استكشف قصر بيتي في فلورنسا

 قصر بيتي (بالإنجليزية: Palazzo Pittiواحد من أهم أماكن السياحة في فلورنسا حيث يعم المكان الهدوء والجمال، ويعود عمر القصر إلى عام 1458 ميلادي وكان القصر مملوكاً من قبل حكام المدينة حيث كان مسكناً لهم ومكان لإدارة المدينة وذلك حتى عام 1919م حيث تمَّ تسليمه إلى دولة إيطاليا وتحويله إلى متحف عام، إلا أنَّ القصر مازال محافظاً على طابعه الملكي الجذاب.

يعكس قصر بيتي النموذج المعاصر لعصر النهضة الأوروبي ويحتوي على ممتلكات الملوك وتحف فنية ورسومات قيمة لبعض أشهر الرسامين ومنهم رفائيل وتيتان. يضم قصر بيتي حديقة كبيرة تسمى بحدائق بوبولي حيث يستطيع الزائرين التجول في الحديقة ودخول القصر والتجول بين غرفه. يعتبر القصر من المناطق السياحية في ايطاليا وذات محط اهتمام الكثير من السياح لمكانته التاريخية والعريقة. 


موقع قصر بيتي

يقع القصر في مدينة فلورنسا الإيطالية على الضفة الجنوبية من نهر أرنو بالقرب من جسر بونتي فيكو، ومتحف أوفيزي الشهير.


أهم الأنشطة في قصر بيتي في فلورنسا:

  1. الدخول لقصر بيتي والتعرف على تاريخه العظيم والتعرف على الحياة الملكية التي كان يعيشها الملوك في عصر النهضة.
  2. يمكنك أيضاً التجول في حدائق بوبولي الملكية ذات المساحة الشاسعة من الطبيعة الخلابة، كما تحتوي الحديقة على عدد من التماثيل.
  3. المنطقة المحيطة بالقصر مليئة بالمطاعم الإيطالية والمقاهي حيث يمكنك بعد الأنتهاء من جولتك السياحية زيارة أحد المطاعم وتذوق الطعم الأصيل من الطعام الإيطالي.


ساعات عمل قصر بيتي

يفتح قصر بيتي أبوابه للزوار يومياً من الساعة 08:15 وحتى الساعة 18:50 عدا يوم الاثنين مغلق.

أسعار تذاكر دخول قصر بيتي

يصل سعر التذكرة لمن هم فوق سن 26 إلى 26 يورو للفرد، ولمن هم بين سن 18-25 إلى 7 يورو، ومن هم دون سن 18 يبلغ سعر التذكرة 4 يورو.

العنوان:

Piazza de' Pitti, 1, 50125 Firenze FI, إيطاليا

قصر العلم (القصر السلطاني) قصر التوبكابي قصر بيلاربيي قصر كوجوك سو قصر سانسوسي قصر فرساي قصر هوفبورغ القصر الملكي في أمستردام قصر ستوكهولم الملكي قصر بلفيدير قصر جويل قصر مدريد الملكي قصر بروكسل القصر الملكي في أوسلو قصر بيتي

أماكن مشابهة لقصر بيتي