قصر بلفيدير

قصر بليفيدير هو واحد من الأماكن السياحية التي تستقطب الكثير من السياح ومن أشهر المناطق في مدينة فيينا عاصمة النمسا. للقصر تاريخ عريق مع العائلة الامبراطورية "عائلة هابسبورغ"، وقد سكن القصر الأمير يوجين أثناء حكم العائلة للإمبراطورية النمساوية.

بني قصر بلفيدير في القرن السابع عشر ميلادي، وتم تصميمه بفن العمارة الباروكية الذي اشتهرت به أوروبا في ذاك العصر، ويتكون القصر من قصرين علوي وسفلي فقد كان القصر العلوي مخصص لاستقبال الجنرال يوجين لضيوفه السياسين وكان يُدار فيه الأمور السياسية والمباحثة بها، كما كان يحتوي على بعض اللوحات الفنية والتي تخص عائلة هابسبورغ. أما بالنسبة لقصر بلفيدير السفلي ويسمى أيضاً بالقاعة الرخامية فقد كان مكان إقامة الجنرال فيه ويحتوي أيضاً على لوحات فنية تمثل انتصارات الجنرال.


أوقات زيارة قصر بلفيدير:

يومياً من الساعة 09:00 وحتى الساعة 18:00.

أسعار تذاكر دخول قصر بلفيدير:

تبلغ تكلفة تذكرة دخول قصر بلفيدير العلوي تقريبًا 16 يورو، أما بالنسبة إلى قصر بلفيدير السفلي فتحتاج إلى دفع ما يقارب 14 يورو.

العنوان:

Prinz Eugen-Straße 27, 1030 Wien, النمسا

قصر العلم (القصر السلطاني) قصر التوبكابي قصر بيلاربيي قصر كوجوك سو قصر سانسوسي قصر فرساي قصر هوفبورغ القصر الملكي في أمستردام قصر ستوكهولم الملكي قصر بلفيدير قصر جويل قصر مدريد الملكي قصر بروكسل القصر الملكي في أوسلو قصر بيتي

أماكن مشابهة لقصر بلفيدير