حديقة حيوان أرتيس في هولندا: هروب ساحر إلى عالم الحياة البرية الطبيعي

تقع حديقة حيوان أرتيس في قلب مدينة أمستردام عاصمة هولندا، وهي من معالم السياحة في المدينة، وهي أقدم حديقة حيوانات في هولندا فقد تأسست عام 1838.

تمتاز الحديقة بممراتها وأشجارها الضخمة وتماثيلها الرائعة، ويمكن للزائرين مشاهدة كل أنواع الحيوانات والطيور والزواحف في حديقة أرتيس، بما في ذلك سلاحف ألدابرا المعمرة، والجمل ذو السنامين، والحمام المتوج، وإنسان الغاب والكثير من الأصناف والأنواع الأخرى.  

ولا تقتصر حديقة أرتيس على كونها حديقة حيوانات فقط وإنما تحتوي العديد من المباني التاريخية فهي تضم 27 مبنى تاريخي، حيث يعود تاريخ معظم هذه المباني إلى القرن التاسع عشر، كما تحتوي الحديقة على متحف ميكروبيا الذي يعد المتحف الوحيد للميكروبات في العالم، بالإضافة إلى أكواريوم وحديقة نباتية تحتوي على مجموعة متنوعة من النباتات.

  

  

أكوا بارك قطر المدينة المائية في أنطاليا أكوا لاند حدائق الشلال الترفيهية عالم فيراري حديقة حيوانات الحياة الطبيعية في إزمير المركز العلمي أكوا بارك دار الأوبرا الكويتية قرية الدولفين الترفيهية عجلة فيريس حديقة حيوان أرتيس ملاهي جرونا لوند حديقة حيوانات فيينا ملاهي وارنر بروس مدريد عين لندن

أماكن مشابهة لحديقة حيوان أرتيس