حديقة الشلال الترفيهية المركبات والسعر

تقع حديقة الشلال الترفيهية أو منتزه الشلال في مدينة جدة بمنطقة مكة المكرمة بـ المملكة العربية السعودية، وتقع على كورنيش مدينة جدة بمساحة إجمالية تقدّر بـ60 ألف متر مربع.

العاب حديقة الشلال الترفيهية:

أكثر ما يميز حديقة الشلال الترفيهية وجود صالات عرض أفلام خماسية الأبعاد، والمركبات والالعاب التي تناسب الأطفال والعائلات، ومبنى ترفيهي وسط المنتزه مؤلف من طابقين. يتميز هذا المبنى بحلبة تزحلق على الجليد وعادةً ما ترى هذه الأنواع من الصالات قليلة جداً نسبةً لمناخ المدينة الحار. ويوجد في المبنى أيضاً صالات للحفلات وأروقة لألعاب الأطفال وسبعة مطاعم. ومن بعض الالعاب المناسبة للصغار: مصعد السيارات، جولة باريس، الغواصة المجنونة.

كما يوجد في منتزه الشلال منطقة تُسمى منطقة الأمازون، في هذه المنطقة تجد تمثيلاً كاملاً لغابات الأمازون بحيواناتها وتأثيراتها الصوتية والضوئية ممتدة على مساحة 1800 متر مربع، وهذه المنطقة مناسبة جداً للعائلة ولها جو لطيف جداً.

يوجد أيضاً منطقتين إحداهما تسمى "القرية الأوروبية" وأخرى تسمى "قرية الشرق الأوسط" فيهما مطاعم تقدم أجود أنواع المأكولات.

اوقات العمل في حديقة الشلال الترفيهية:

تعمل حديقة الشلال الترفيهية من الرابعة والنصف مساءً إلى الواحدة ليلاً.

ارقام ملاهي الشلال: 

يمكن للراغبين في الاستفسار أكثر الاتصال على رقم حديقة الشلال الترفيهية: 00966 12 606 3993

أسعار دخول ملاهي الشلال بجدة 2021:

يختلف سعر تذكرة الدخول باختلاف الالعاب في حديقة الشلال، قمثلاً:

سعر دخول صالات تزلج ملاهي الشلال: 24.15 ريال سعودي للشخص الواحد

سعر الحصول على الاسوارة التي تتضمن أحقية اللعب بجميع الالعاب: 75 ريال سعودي للشخص الواحد

سعر تذكرة دخول صالة عرض الأفلام خماسية الأبعاد: 25 ريال سعودي للشخص الواحد

سعر التذكرة اليومية: 35 ريال سعودي.

موقع حديقة الشلال الترفيهية:

طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 23413، المملكة العربية السعودية

أكوا بارك قطر المدينة المائية في أنطاليا أكوا لاند حدائق الشلال الترفيهية عالم فيراري حديقة حيوانات الحياة الطبيعية في إزمير المركز العلمي أكوا بارك دار الأوبرا الكويتية قرية الدولفين الترفيهية عجلة فيريس حديقة حيوان أرتيس ملاهي جرونا لوند حديقة حيوانات فيينا ملاهي وارنر بروس مدريد عين لندن
Booking.com

أماكن مشابهة لحدائق الشلال الترفيهية